curve
مدينة نجران
    • الآثار والتاريخ والحضارة بكل ما في الكلمات من معاني، تشويقها لا ينتهي، وتنوعها التاريخي مفعم بالتجديد، ستعيش أجمل لحظات حياتك عندما تلامس يداك المعالم التاريخية الجميلة التي بقيت صامدة.
      http://najrantourism.sa
     

 مواقع تستحق الزيارة

​المناظر الفسيحة تطلق مساحة البصر إلى أطراف الربع الخالي، والمحميات الطبيعية والمتنزهات والمدن الترفيهية ستجعلك تنسى الوقت وأنت تتنقل بينها.

 المهرجانات

تعرف على أجمل الفعاليات الترفهية والثقافية والتراثية في مدينة نجران​.
    يهدف إلى تأصيل وترسيخ ثقافة تراث المنطقة للأجيال القادمة والزائر الخارجي عن المنطقة، يضم فعاليات متنوعة ما بين معارض تراثية وفنون شعبية وتراثية وبرامج للطفل والأسرة والوان شعبية للفنون النجرانية ويضم المهرجان معارض للحرفيين وذلك لتسويق منتجاتهم من خلاله وخلق فرص استثمارية تعود بالنفع والفائدة على الحرفيين.
    ​مهرجان كلنا نحب التراث

 المتاحف

​كانت منطقة نجران على مر التاريخ نقطة اتصال هامة بين شمال وغرب الجزيرة العربية مما جعلها غنية بمقتنيات العصور وجامعة لكمية كبيرة من الآثار والتي جمعت وعرضت في متاحف متعددة تروي حكايات الماضي في ثناياها.

 الرحلات السياحية

​عند زيارتك لنجران سوف تستمتع برحلة غنية بكل ما أنتجته الطبيعة، وكل ما صمد من آثار وقصور وقلاع، وستمارس نشاطات عديدة في المتنزهات والحدائق، سواء اخترت الذهاب إلى مدينة الأخدود الأثرية لتشاهد التاريخ ماثلا أمامك، أو توجهت إلى متحف نجران للآثار والتراث، أو زرت متنزه الملك فهد لتقضي ساعات من الاستجمام.
    ثلاثة أيام في نجران
    عند زيارتك لنجران سوف تستمتع برحلة غنية بكل ما أنتجته الطبيعة، وكل ما صمد من آثار وقصور وقلاع، وستمارس نشاطات عديدة في المتنزهات والحدائق، سواء اخترت الذهاب إلى مدينة الأخدود الأثرية لتشاهد التاريخ ماثلا أمامك، أو توجهت إلى متحف نجران للآثار والتراث، أو زرت متنزه الملك فهد لتقضي ساعات من الاستجمام.
 

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

  • يمكن تصفح هذا الموقع على جميع دقات الشاشة و كل أنواع الأجهزة اللوحية و الجوالات .
    يدعم هذا الموقع المتصفحات : Internet Explorer Google Chrome Firefox Opera Safari
  • جميع الحقوق محفوظة ©
    W3C StandardsW3C Standards