curve
مدينة جازان
    • البحر والجزر والجبل والسهل هذه هي اساسيات التنوع في جازان التي توفر كل ما يمتع الزائر من شتى مقومات الطبيعة الخلابة، فمغامرتك في لؤلؤة الجنوب لا تعوض وستبقى شيقة إلى آخر دقيقة. الكرم وحسن الاستقبال أسلوبها وغاباتها قلبها والبحيرات وشلالات الأمطار زينتها، التنوع الطبيعي في لؤلؤتنا يعطيك الحرية الكاملة للتمتع بكل ما سخر من طبيعة فاتنة فيها.
      http://jazantourism.sa
     

 مواقع تستحق الزيارة

​جازان منطقة التنوع فإذا كنت تبحث عن المتعة الصيفية فعليك بجبال فيفا المكسوة بالخضرة الساحرة والأزهار البديعة الألوان، الفواحة العطر، وإلى محبي الشواطئ التوجه إلى بيش حيث تداعب أمواجه الرقيقة كثبانه الذهبية، وإن كنت من محبي المغامرات البحرية يمكن التوجه إلى جزر فرسان لتمتع ناظريك بأجمل الشواطئ الممتزجة بروعة مرجان البحر، وتتعرف على المخلوقات البحرية في تجربة غوص لا يمكن أن تنسى

 المهرجانات

​الكرم وحسن الاستقبال أسلوبها وغاباتها قلبها والبحيرات وشلالات الأمطار زينتها، التنوع الطبيعي في لؤلؤتنا يعطيك الحرية الكاملة للتمتع بكل ما سخر من طبيعة فاتنة فيها.

 المتاحف

يبرز متحف جازان المظهرين الحضاري والتاريخي للمنطقة، يضم قاعة العرض المتحفي ومعمل المساحة والرسم، ومعمل التصوير والترميم ومختبر، بالإضافة لقاعة العرض التلفزيوني ومكتبة تضم مجموعة من الكتب المتخصصة والنشرات والدوريات.

 الرحلات السياحية

​الكرم وحسن الاستقبال أسلوبها وغاباتها قلبها والبحيرات وشلالات الأمطار زينتها، التنوع الطبيعي في لؤلؤتنا يعطيك الحرية الكاملة للتمتع بكل ما سخر من طبيعة فاتنة فيها.
    أجمل ثلاثة أيام في جازان
    اكتشف جازان وروعتها في إجازة قصيرة مدتها ثلاثة أيام... يمكنك خلالها زيارة أهم الأماكن التراثية والتاريخية، وستخصص وقتا لتمشي داخل أسوار القلاع الشامخة التي ترتسم خلفها الطبيعة الخلابة، حيث ستعيش أجمل التجارب للتعرف على قرى قديمة لم تر مثلها في حياتك، فأنت الآن في جازان لؤلؤة الجمال.
 

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

  • يمكن تصفح هذا الموقع على جميع دقات الشاشة و كل أنواع الأجهزة اللوحية و الجوالات .
    يدعم هذا الموقع المتصفحات : Internet Explorer Google Chrome Firefox Opera Safari
  • جميع الحقوق محفوظة ©
    W3C StandardsW3C Standards