curve
مدينة الباحة
    • حديقة الحجاز المتنوعة وسحر الطبيعة تبهرك سلاسلها الجبلية فيها وجمالها الفتان فهي منطقة صغيرة المساحة تتميز بسلسلة جبال السروات التي يحتلها الضباب الكثيف في فصل الشتاء ودرجات الحرارة المعتدلة في سهول تهامة. تجد بها أيضا مناطق صحراوية مثل العقيق وبلجرشي، الصحراء حيث السكون الذي يجعلك تخلو بذاتك فيها تجد كل شيء حقيقي الشمس والقمر، الأرض والشجر،
      http://albahatourism.sa
     

 مواقع تستحق الزيارة

​يمكن لزوار الباحة مشاهدة التناغم بين البيئة الطبيعية والعمران البشري في لوحة تشكيلية آثره، فيمكن مشاهدة الكثبان الرملية الممتدة شرقا والأودية العريضة، وجبال شدى المشهورة بزراعة البن

 المهرجانات

​بكل فخر ندعوك لزيارة أسواقنا التي تفتح أبوابها لتقدم لك أجمل وأفخر المنتجات الراقية والمبدعة والماركات العالمية في أحدث المجمعات التجارية المجهزة بكافة الخدمات التي ترضي كافة متطلباتك، والتي يمكنك من خلالها الدخول في تجربة تسوق رائعة.
​معلومات تجريبية

 المتاحف

​تروي مدينة الباحة قصص حضارات لأمم قديمة عاشت فيها قبل أكثر من ثمانية آلاف سنة، لذلك فأن متاحفها تتزين بعرض العديد من القطع الأثرية والأحافير والأدوات القديمة التي تعود للعهد الحجري.

 الرحلات السياحية

​حديقة الحجاز المتنوعة وسحر الطبيعة تبهرك سلاسلها الجبلية فيها وجمالها الفتان فهي منطقة صغيرة المساحة تتميز بسلسلة جبال السروات التي يحتلها الضباب الكثيف في فصل الشتاء ودرجات الحرارة المعتدلة في سهول تهامة. 
 

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

  • يمكن تصفح هذا الموقع على جميع دقات الشاشة و كل أنواع الأجهزة اللوحية و الجوالات .
    يدعم هذا الموقع المتصفحات : Internet Explorer Google Chrome Firefox Opera Safari
  • جميع الحقوق محفوظة ©
    W3C StandardsW3C Standards