سياسة النشر
 تملك الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني هذه البوابة والمعلومات الواردة فيه، وباستخدام البوابة يوافق المستخدم على الالتزام بالشروط والأحكام الواردة في هذه الصفحة أو في أي جزء آخر من البوابة، علما بأن هذه الشروط والأحكام تخضع للتغيير أو التعديل في أي وقت بدون سابق إنذار. ويخضع استخدام هذا البوابة لأنظمة المملكة العربية السعودية.
 
 حقوق النشر والملكية الفكرية
 تحتفظ الهيئة بحقوق النشر وأي حقوق ملكية فكرية أخرى في جميع محتويات هذه البوابة وفي الرموز التي يتضمنها، أو تلك الحقوق التي تحصل على إذن من مالكها لتضمينها في البوابة.

 لا يحق لمستخدم البوابة نسخ أو طباعة أو تحميل أي من محتويات هذه البوابة إلا للاستعمال الشخصي أو للاستعمال داخل الشركة أو الجهة التي يعمل فيها المستخدم، ويجب أن تحتفظ أي نسخ تتم لهذا الغرض بجميع علامات وإشعارات حقوق النشر والملكية للهيئة.


 يحظر على مستخدم البوابة نسخ أو حفظ أي جزء من البوابة أو محتوياته في أي موقع آخر أو حفظه في أي نظام الكتروني عام أو خاص لاستخلاص البيانات دون موافقة خطية مسبقة من الهيئة.

 ما لم يتم النص على غير ذلك، وتعد العلامات التجارية والشعارات المعروضة على هذا البوابة ملكا للهيئة، ولا يحق للمستخدم نسخ أو استخدام هذه العلامات بدون موافقة خطية مسبقة من الهيئة.
 
 إتاحة وتوفر البوابة
تحاول الهيئة أن يكون الموقع متوفرا ومتاحا للمستخدم على مدار الساعة إلا إنها لا تكون مسؤولة عن عدم توفره وإتاحته لأي سبب ولأي فترة زمنية، ويمكن تعليق الوصول إلى هذا الموقع بشكل مؤقت أو دائم دون سابق إنذار.
 
 لا تعد المعلومات المعروضة في هذه البوابة توصيات مالية أو قانونية
الغرض من توفير المعلومات الواردة في هذه البوابة هو توفير مرجعية فقط، وليس الغرض منها تقديم آراء قانونية أو مشورة. لذلك على المستخدم استشارة جهة مؤهلة ومتخصصة إذا كان بحاجة لمثل ذلك.
 
 الدقة والضمانات
تبذل الهيئة ما بوسعها للتأكد من أن تكون المعلومات المعروضة في هذه البوابة وافية ودقيقة بقدر الإمكان عند عرضها، ولكنها لا تضمن نوعية ودقة وتوقيت واكتمال أي من تلك المعلومات في أي وقت، علماً بأنه تم تقديم محتوى هذه البوابة "كما هو" دون أي شروط أو ضمانات أو أي أحكام أخرى من أي نوع. كما لا تتحمل الهيئة مسؤولية (تعاقدية كانت أو مدنية أو غيرها) عن أي خسائر أو أضرار ناجمة عن أي استخدام لهذا الموقع أو محتواه (بما في ذلك الخسائر والأضرار الناجمة عن الإهمال)
 
 الربط بالمواقع الأخرى
توفير الروابط بالمواقع الأخرى هو بغرض التسهيل على المستخدم، ولا تتبنى الهيئة أي خدمات أو منتجات معروضة أو مشار إليها في تلك المواقع، كما لا تعد مسؤولة عن محتويات أي موقع تمت الإحالة إليه.
 
 أهمية رأي المستخدم
تأمل الهيئة أن يكون هذه البوابة مصدراً مفيداً للمعلومات المتعلقة بالسياحة في المملكة، لذا نأمل إرسال مقترحاتكم وآرائكم على البريد الإلكتروني التالي info@sauditourism.sa